رئيس الجمهورية فخامة موسى عبدي يستقبل في مكتبه يوم الأحد طلاب حفظة القرأن الكريم الذين تخرجوا من معهد أفلح بمدينة هرجيسا

0
1800

هذا وشارك هذا اللقاء الى جانب رئيس الجمهورية كلا من وزير وزارة التجارة والصناعة والسياحة معالي محمود حسن سعد والمدير العام لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف بصوماليلاند سعاد عبدالله عبدالله ومسؤولي وإداريي معهد الأفلح  والطلاب الذين تخرجوا من المعهد حفاظ القرأن الكريم وعلومه ،والقى المسؤولين في المناسبة كلمات اشادوا فيها الطلاب الذين خفظوا كلام الله وأولياء أمورهم ومدرسيهم .

هذا والقى كلا من وزير وزارة التجارة والصناعة والسياحة معالي محمود حسن (ساجن) والمدير العام لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف كلماتا  عبروا من خلالها عن مدى سعادتهم وإفتخارهم بهؤلاء النشئة الذين حفظوا القرأن الكريم واشاروا أن مستقبل النشئة مرتبط بكيفية تربيتهم بالتربية الإسلامية الصحيحة.

كما وجه المدير العام لمعهد الأفلح  فضيلة الشيخ محمد معلن ابراهيم جزير الشكر لفخامة الرئيس على دعم وتثمين واستضافة حفظة القرأن الكريم  وتكريمهم ،وتمنى لفخامة الرئيس الصحة والعمر المدير ولصوماليلاند التقدم والإزدهار.

والقى رئيس الجمهورية فخامة موسى بيحي عبدي كلمة  هنأ حفظة كتاب الله عز وجل من الطلاب والطالبات تمنى لهم التوفيق، كما هنأ الأساتذة واولياء أمور الطلاب. وفي الختام تسلم فخامة الرئيس هدية من مصحف القرأن الكريم من مدير معهد الأفلح.